الرئيسية » اخبار عالمية » هل سيكون السيسي رئيساً لمصر؟!
هل سيكون السيسي رئيساً لمصر؟!
10/09/2013 - 10:24

 

أعلنت حملة "كمل جميلك" لجمع التوقيعات على استمارات ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى المصري لرئاسة الجمهورية عن جمع 11 ألف توقيع بمحافظة كفر الشيخ.

وقال نبيل قطاطو، منسق الحملة لـ"اليوم السابع"، إنهم جمعوا خلال يومين 11 ألف استمارة بالجهود الذاتية، مؤكدا أن الحملة ستصل فى نهاية الأسبوع إلى نصف مليون توقيع.

وكانت قد أعلن في القاهرة أمس الأحد عن تأسيس حملة "كَمِّل جميلك" لدعم ترشح السيسي لرئاسة الجمهورية. وقال مؤسس الحملة نصر الله رفاعي إن السيسي هو خير من يقود البلاد في المرحلة القادمة بعد أن أنقذها من حكم الإخوان المسلمين الذين وصفهم بالإرهابيين.

وأضاف رفاعي إن الشعب المصري عانى كثيرا، وضاعت أحلامه باستيلاء الإخوان على السلطة والتي كشفت عن "وجهها القبيح"، وأن "ثورة 30 يونيو" والموقف الجريء للفريق السيسي أنقذ البلاد والعباد.

واعتبر أن الفريق السيسي حارب الإرهاب وكشف الخائنين، وأن الحملة التي يقودها على ثقة من تمكن مصر في ظل قيادة السيسي من استعادة زعامتها العربية ومكانتها الدولية. ولفت إلى أن الحملة ترتكز على مقولة السيسي "الشعب يأمر ونحن نطيع".

وينتظر أن تبدأ فعاليات الحملة في 16 من الشهر الجاري، والتي تهدف لجمع ثلاثين مليون توقيع تطالب الفريق السيسي بترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة المقبلة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار العديد من القنوات الفضائية المصرية ووسائل إعلام أخرى إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي بطرح فكرة ضرورة ترشح السيسي لمنصب الرئاسة، وتشبيهه بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

ويجري ذلك كله رغم أن السيسي أكد في أكثر من مناسبة عدم اعتزامه الترشح لمنصب الرئاسة.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1