الرئيسية » اخبار عالمية » مظاهرات واشتباكات بمليونية ضد الانقلاب والصهيونية
مظاهرات واشتباكات بمليونية ضد الانقلاب والصهيونية
13/08/2013 - 21:27

تظاهر مؤيدون لإعادة الرئيس المعزول محمد مرسي اليوم في القاهرة وعدد من المدن الأخرى، استجابة لدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية، تحت شعار "معا ضد الانقلاب والصهاينة".

ونُظمت مسيرة إلى قصر الاتحادية الرئاسي في مصر الجديدة، وأخرى من مسجد الفتح بميدان رمسيس باتجاه مقر الاعتصام الرئيسي برابعة العدوية شرقي العاصمة. كما نظم مؤيدو مرسي وقفات احتجاجية أمام عدد من الوزارات في القاهرة بينها الكهرباء والعدل والصحة والتعليم والزراعة، ومقر وزارة الأوقاف حيث قامت قوات الأمن بإطلاق الغاز المدمع لتفريقهم.

كما استخدمت قوات الأمن قنابل الغاز لتفريق متظاهرين مؤيدين لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي قرب مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة .

وقال المصادر في القاهرة إن مؤيدي مرسي انسحبوا من أمام وزارة الأوقاف بعد إطلاق قنابل الغاز المدمعة عليهم.

وكان مؤيدو مرسي خرجوا في وقت سابق اليوم في مظاهرات بالقاهرة والإسكندرية وبني سويف استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى التظاهر تحت شعار "معا ضد الانقلاب والصهاينة".

كما نظم العشرات مسيرة إلى قصر الاتحادية الرئاسي بحي مصر الجديدة.

وخرج المئات في مسيرة من مسجد الفتح بميدان رمسيس وسط القاهرة باتجاه مقر الاعتصام الرئيسي برابعة العدوية شرقي العاصمة.

وكان مؤيدو مرسي تظاهروا خلال أيام العيد الثلاثة تحت شعار "كسر الانقلاب"، وواصلوا اعتصامهم في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة والجيزة وسط تكهنات باقتحام الاعتصامين فجر أمس، وهو ما لم يحدث.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:34
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:16
  • 08:38
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1